الخدمات

ادارة مشاريع مراكز الوثائق والمعلومات والمكتبات المركزية

ادارة مشاريع مراكز الوثائق والمعلومات والمكتبات المركزية

تتميز المؤسسة بقدرعالي من الاحترافية والمعرفة في تأسيس إدارة مراكز الوثائق والمعلومات في الشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية نظراً لما يتمتع منسوبينا من خبرة واسعة في مجال إدارة المعرفة المتراكمة حيث أصبح هذا المجال يأخذ اهتماماً متزايدا لدى المستويات الإدارية العليا في جميع المنظمات والشركات الخاصة والحكومية ومن الخدمات التي تقدمها المؤسسة ما يلي:

  • دراسات واستشارات اعمال مراكز المعلومات والوثائق
  • اعمال ومهام التصنيف والترميز للوثائق والمعلومات
  • التصنيف الوصفي والكمي للمعلومات والوثائق
  • توفير وإدارة وتدريب القوى العاملة في مشاريع مراكز الوثائق والمعلومات
  • تصميم وتنفيذ معايير الجودة والنوعية لمشاريع مراكز الوثائق والمعلومات والنشاطات المعلقة بها والتحقق من تطبيقها
  • بناء مكانز المعلومات المختلفة
  • إدارة وتنمية محتوى المعلومات في المكتبات المتخصصة
عودة إلى قائمة الخدمات